لهذا السبب... مرقد الامام الحسين (ع) يشهد تكريم (58) يتيمة

اخبار وتقارير

2021-02-13

446 زيارة

أقام مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفلا لتكريم عدد من اليتيمات لبلوغهن سن التكليف الشرعي وبالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية.

 وقال عضو مجلس إدارة العتبة الحسينية المقدسة والمشرف على المركز السيد سعد الدين البناء في حديث للموقع الرسمي إن "المركز للسنة السادسة على التوالي وبمناسبة ولادة الصديقة فاطمة الزهراء (عليها السلام) اقام حفلا لتكريم عدد من طالبات مدرسة السيدة رقية (عليها السلام) للايتام التابعة لمكتب ممثلية المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة".

وأضاف أن "الحفل شهد تكريم (58) تلميذة، كما شهد مشاركات متنوعة لتلميذات المدرسة منها عروض تمثيلية للحث على اداء الصلاة والالتزام بالحجاب الشرعي، كما تم تقديم الهدايا المتنوعة لهن لتشجيعهن على ارتداء الحجاب وتعاليم مبادئ سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام).

يذكر أن مركز الحوراء زينب (عليها السلام) يعنى بعدة نشاطات داخل وخارج العتبة الحسينية المقدسة ومنها الاهتمام الكامل بعوائل الشهداء والايتام، حيث يقدم الرعاية الاجتماعية والعلمية والصحية الكاملة لهم، إضافة الى تقديم العديد من الدورات المهنية مثل دورات الخياطة والحاسوب والإسعافات وغيرها.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً