بهدف زيارة مرقد الإمام الحسين (ع)... العتبة الحسينية تضيف مجموعة من عوائل شهداء صلاح الدين

ضمن برنامجها لرعاية ذوي الشهداء من القوات الامنية وملبي فتوى الدفاع الكفائي، استضافت العتبة الحسينية المقدسة مجموعة من عوائل شهداء قضاء بلد، التابع لمحافظة صلاح الدين، تثمينا لما قدمه ابناءهم في التضحية للدفاع عن الوطن والمقدسات.

وقال مسؤول الاعلام في  قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة عماد الجشعمي، في حديث للموقع الرسمي، إنه "حسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي باشر قسمنا باستضافة وجبة من عوائل الشهداء من محافظة صلاح الدين، قضاء بلد، لزيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام) وللتبرك بمضيفه الشريف وبواقع ( 25 ) زائراً".

وأوضح أن "القسم يعمل ضمن برامجه المعدة  بين فترة واخرى بأستضافة عوائل الشهداء من جميع المحافظات العراقية تثمينا لما قدمه ابناءهم في الدفاع عن أرض الوطن والمقدسات وتلبيتهم لفتوى الدفاع الكفائي".

 وتابع أن "ذوي الشهداء عبروا عن شكرهم للقائمين على هكذا خدمة تسهم في رعاية تلك العوائل الكريمة وتفقدهم، مشيدين بمواقف العتبة الحسينية المقدسة ورعايتها لهم منذ يوم الاستشهاد ولحد الان وفي شتى المجالات الصحية والمعيشية والتربوية وغير ذلك من الاعمال الاخرى".

يذكر أن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية، يقدم الدعم والرعاية لعوائل الشهداء والجرحى، والعوائل المتعففة والحالات الإنسانية وحسب توصيات وتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي. ابراهيم العويني تحرير: فارس الشريفي الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment