جامعة الزهراء (ع) التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الاقليمي الاول الخاص بـ(المرأة) عبر الفضاء الافتراضي

اخبار وتقارير

2020-10-17

311 زيارة

أعلنت جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات التابعة لقسم التعليم العالي في العتبة الحسينية المقدسة، عن انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الاقليمي الاول عبر الفضاء الافتراضي.

وقالت رئيسة الجامعة الدكتورة زينب السلطاني في حديث للموقع الرسمي، إن "الجامعة شهدت اليوم السبت (17 /10 /2020) انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الإقليمي الأول عبر الفضاء الإلكتروني (Google meet)".

وأوضحت أن "الملتقى الذي سيستمر ليومين يركز على ابراز دور المرأة في ادارة الازمة الصحية الحالية وبيان اثارها على الاسرة والمجتمع ".

وأضافت "سيناقش المحور الاخر المرأة وادارة الازمة الاعلامية والفكرية وبيان كيفية مواجهة الازمات التي تحاول استهداف القيم والمبادئ الاسلامية وحتى الاسرية".

واشارت الى أن "الملتقى سيناقش كذلك دور نساء الطف وابراز الدور القيادي للسيدة زينب (عليها السلام) في مواجهة التحديات والازمات الحالية".

يذكر أن الملتقى العلمي الإقليمي الاول يعد باكورة الأعمال والبرامج التي تضمنتها مذكرة التعاون العلمي بين جامعة الزهراء  (عليها السلام) للبنات التابعة لقسم التعليم العالي في العتبة الحسينية المقدسة، ونظيرتها جامعة الزهراء (عليها السلام) في جمهورية إيران الإسلامية.

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً