مبادرة انسانية عشائرية لدعم المصابين بفيروس (كورونا) في المثنى

اخبار وتقارير

2020-09-24

302 زيارة

اطلقت وحدة شؤون العشائر التابعة لشعبة التبليغ والتعليم الديني في العتبة الحسينية المقدسة، مبادرة تسهم بمساعدة المصابين بفيروس (كورونا) في محافظة المثنى من خلال توفير الاحتياجات الضرورية لهم.

وقال مسؤول الشعبة الشيخ فاهم الابراهيمي في حديث للموقع الرسمي، إن "وحدة شؤون العشائر في محافظة المثنى اطلقت مبادرة لمساعدة المصابين بفيروس (كورونا) من خلال تقديم وجبات الطعام لهم".

وأوضح أن "الكادر التابع للوحدة ملتزم بالوقاية الكاملة من خلال ارتداء الكفوف والكمامات والتباعد بين الافراد خوفاً عليهم من الاصابة وانتقال الفيروس فيما بينهم خلال تنفيذهم لهذه المبادرة الانسانية".

وتابع أن " الحملة سوف تقوم بها جميع الوحدات التابعة للشعبة، وهي جزء من التكافل الاجتماعي الذي اوصت به المرجعية الدينية العليا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء ومدينة الامام الحسين ومدينة الامام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما قامت بانشاء (23) مركزا للشفاء في عدد من المحافظات بمواصفات عالمية وخلال فترات زمنية قياسية وذلك لدعم جهود الجهات الصحية في مواجهة تفشي جائحة (كورونا).

مصطفى حياوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً