(3500) اتصال خلال شهر.. فريق طبي في مستشفى تابع للعتبة الحسينية يواصل زياراته لدور المصابين بـ(كورونا) لمعالجتهم (مجانا)

اخبار وتقارير

2020-08-23

1407 زيارة

تواصل فرق حملة (سلامتك المجانية) التي اطلقها مستشفى الامام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تقديم الرعاية الصحية المنزلية للمرضى المصابين بفيروس (كورونا) والمحجورين في منازلهم حيث شملت الحملة زيارة جميع الاقضية والنواحي في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال مدير اعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إن "حملة (سلامتك المجانية) والخاصة بتقديم الرعاية الصحية المنزلية للمصابين بفيروس (كورونا) مستمرة وغطت على مدار شهر جميع الاقضية والنواحي في محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف "تلقينا عبر الخط الساخن للحملة أكثر من (3500) اتصال وتم التعامل معها"، مبينا أن "هنالك فريقين يقومان بالعمل المتواصل وكل فريق يتكون من طبيب ومساعدان اثنان او ثلاثة وسيارة اسعاف مجهزة، وأن الفريق مدرب جيدا على الخدمات الطبية الخاصة بمرضى (كورونا)".

وتابع أن "الفريق بقوم بتقديم الرعاية الصحية من خلال، فحص المريض سريرياً، وأخذ العلامات الحيوية من خلال قياس (الضغط- النبض- التنفس- الحرارة- نسبة الاوكسجين)، وتقييم حالة المريض الصحية مع كتابة الخطة العلاجية، واعطاء الارشادات والتوعية الصحية للمريض وعائلته، كما يقدم الفريق الدعم النفسي للمريض وذويه"، مبينا ان "هذه الخدمة متاحة للجميع من خلال الاتصال بـــالرقم (07435979999).

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً