مدينة سيد الأوصياء: قدمنا (26000) وجبة طعام للعوائل في الحجر الصحي وسنستمر بخدمة ابناء الشعب العراقي حتى انتهاء ازمة كورونا

كشفت ادارة مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن عدد الوجبات الغذائية التي وفرتها للمحجورين من الملامسين للمصابين بفيروس (كورونا)، مبينة أن العدد بلغ أكثر من 26 ألف وجبة طعام.

وقال مسؤول اعلام المدينة علي الحسيني في حديث للموقع الرسمي، إن "عدد الوجبات الغذائية التي وفرها مضيف المدينة منذ إعلان العتبة وضعها تحت تصرف وزارة الصحة واستقبال أول وجبة من الملامسين، بلغ اكثر من 26 الف وجبة غذائية".

وأضاف أن "جميع الوجبات خاضعة للرقابة الصحية من قبل دائرة صحة كربلاء"، مبينا أن "المدينة مستمرة بتقديم الخدمات لابناء الشعب العراقي الى حين إنتهاء الازمة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد أعلنت في 19 آذار/ مارس الماضي، وضع مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين تحت تصرف وزارة الصحة ثم تلتها مدينتي الإمام الحسن والإمام الحسين (عليهما السلام) ليكونا كذلك ضمن الأماكن المخصصة للحجر الصحي.

وتسعى العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها كافة وجميع مراكزها في المحافظات تقديم أفضل الخدمات وتوفير الدعم للمواطنين والدوائر الصحية من اجل السيطرة على ازمة جائحة (كورونا).

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment