في ليلة النصف من شعبان.. اداء مراسيم زيارة الامام الحسين (ع) نيابة عن الكوادر الطبية والاجهزة الامنية وجميع المرضى والملامسين

اعلنت مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن استكمال كافة الاستعدادات لاداء مراسيم زيارة الامام الحسين (ع) نيابة عن الكوادر الطبية والاجهزة الامنية وجميع المرضى.

وقال معاون رئيس القسم والمشرف على المؤسسة ولاء الصفار, تثمينا للجهود الكبيرة والمميزة التي تقوم بها الكوادر الطبية والقوات الامنية لمواجهة جائحة كورونا وحماية ارواح المواطنين ومعالجة المصابين تعلن المؤسسة وبالتعاون مع شعبة السادة الخدم في العتبة الحسينية المقدسة عن اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام نيابة عنهم ليلة النصف من شعبان وكذلك الزيارة والدعاء نيابة عن جميع المرضى وبالخصوص المصابين بفيروس كورونا والملامسين لهم".

واضاف ان المؤسسة ستقوم كذلك باداء المراسيم عن جميع المؤمنين والمؤمنات في جميع اصقاع العالم، فضلا عن وضع اسماء من سجلوا في قسم الزيارة بالانابة في الموقع الرسمي داخل الشباك الشريف، لافتا الى ان هنالك روايات كثيرة وردت بخصوص فضل زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) في هذه اللّيلة المباركة، وإن ثواب زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) سواء عن قرب أو بعْد يصعب الإحاطة به".

واشار الى ان "قسم الاعلام سيقوم ببث المراسيم الخاصة بهذه الليلة مباشرة عبر الوسائل الاعلامية التابعة له وذلك عن طريق خدمة البث المباشر في الموقع الرسمي وكذلك عبر قناة العتبة الحسينية في موقع اليوتيوب وكذلك عبر صفحة العتبة الحسينية الموثقة في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعبر اثير اذاعة الروضة الحسينية واذاعة القران الكريم عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الاربعاء بحسب توقيت العراق".

واوضح الصفار ان "هذه المبادرة تأتي لرد جزء قليل من الجميل للكوادر الطبية والقوات الامنية، خصوصا ان اغلب تلك الكوادر ستكون مشغولة باداء واجبها مما يتعذر عليها الوصول الى مرقد الامام الحسين عليه السلام في هذه الليلة".

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment