العتبة الحسينية تقيم دورة مكثفة لرفد المؤسسات الإعلامية بكوادر متخصصة بإعداد وتقديم البرامج الإذاعية

اختتمت في (مركزرعاية الشباب) التابع للعتبة الحسينية المقدسة الدورة الخاصة بإعداد البرامج الإذاعية التي أقامتها (وحدة التدريب والتطوير الإعلامي) في المركز لشريحة من إعلاميي محافظة (كربلاء).

وقال مسؤول (وحدة التدريب والتطوير الإعلامي) في (مركزرعاية الشباب)  محمد علي الربيعي في تصريح خص به موقع العتبة : إن هذا المشروع الإعلامي الذي يتبناه (مركزرعاية الشباب) يهدف إلى تطوير قابلية الإعلاميين والمضي قُدُماً في تقديم المعلومة وكل مايحتاجة الشباب من أجل النهوض بالواقع الإعلامي وصقل مواهبهم الإبداعية في هذه المدينة المقدسة.

وأضاف إن المركز شهد تخرج الوجبة الثانية من الإعلاميين الذين كانت لهم الرغبة الحقيقية في العمل الإعلامي وكان عددهم( 16) إعلامياً واستطعنا من خلال هذه الدورة وبالفترة الوجيزة أن نوصل فكرة كاملة عن المفهوم الإعلامي وأساسيات الإعلام بصورة عامة وركزنا في هذه الدورة أيضاً على كيفية تقديم (البرامج الإذاعية).

وأضاف الربيعي : تمكنا من أن نهيئ معدّين ومقدّمين في مجال البرامج الإذاعية لدعم المنظومة الإعلامية في مدينة كربلاء المقدسة مبيناً أن الدورة تميزت بالجانبين النظري والعملي وكانت نسبة الاجتياز أكثر من 85% وهذه تعد بشارة خير ونجاح يحتسب لكل من ساهم بإقامة هذه الدورة الإعلامية.

إبراهيم العويني

تحرير/ ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment