بتقنية اليزاروف المتطورة على مستوى العالم.. العتبة الحسينية تستقطب اطباء من روسيا لمعالجة المرضى في كربلاء

اعلنت ادارة مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام عن استضافة الطبيب الروسي (ألكسندر مترفانوف) أختصاصي تعديل أعوجاج العظام ومعالجة الكسور المعقدة وتطويل الأطراف بتقنية اليزاروف، ومدير مركز اليزاروف السابق في روسيا (گرگان).

واشارت الى الدكتور مترفانوف متخصص بمعالجة تعديل اعوجاج العظام و الكسور المعقدة بتقنية (إليزاروف)، ومعالجة قصر الأطراف وتطويلها، ومعالجة اعوجاج الأطراف، ومعالجة الفقدان العظمي، ومعالجة الكسور المعقدة وعدم الالتئام، ومعالجة مشاكل الأطراف والمشاكل العظمية الولادية.

واضافت ان الدكتور يستقبل المرضى في عيادات المركز الاوربي في المستشفى، لافتة الى ان مقاعد الحجز محدودة وستكون هناك ساعات أنتظار.

وبينت ان الحجز المسبق يتم من خلال الاتصال على الارقام المخصصة التي تعمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة مساء (07802176989 – 07732840901).

الجدير بالذكر ان تقنية "اليزاروف" تعد إحدى التقنيات الحديثة ذات التأثير العلاجي المناسب والأمثل، وأحرزت تقدماً طبياً عالياً بعلاج كسور العظام على مستوى العالم، وأثبتت نجاحها في علاج الكثير من الحالات الخلقية والمكتسبة بفاعلية عالية، إضافة إلى مناسبتها لمختلف المراحل العمرية.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment