كربلاء تستعد لمهرجان دولي لمسرح الاطفال

اخبار وتقارير

2019-01-17

266 زيارة

اعلن قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة بدء لجنة المشاهدة باختيار عروض مهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل بدورته الخامسة.

والمقرر ان تنطلق فعاليات المهرجان مطلع آذار / مارس المقبل.

 وقال مدير المهرجان محمد الحسناوي للموقع، ان لجنة المشاهدة بدأت باختيار العروض العربية والعالمية والعراقية المشاركة في المهرجان خلال دورته الخامسة التي ستقام مطلع شهر آذار المقبل.

 وأضاف، ان  ادارة المهرجان "اختارت لجنة مشاهدة من ذوي الخبرة والاختصاص في مسرح الطفل من اجل تحقيق مشاركة مميزة واحترافية للدورة الخامسة حيث أحيلت كل طلبات المشاركة التي وصلت لنا للجنة، وسيتم اعلان اسماء الفرق المشاركة قريبا".

واوضح الحسناوي ، "نحرص على مشاركة نوعية للفرق في المهرجان وفق الاشتراطات الاحترافية لمسرح الطفل لتنمية قدرات الطفل الذهنية و العقلية والإبداعية لذلك وصلتنا اعمال كثيرة عراقيا وعربيا ودولي".
ومضى بالقول ، نحرص على اخراج الدورة الخامسة بشكل مختلف تماماً عن الدورات الاربعة الماضية من ناحية التنظيم والاعلام والعروض واختيار اللجان التحكيمية والنقدية".

 واشار الى ان "الهدف من هذا المهرجان هو بث القيم التربوية والاخلاقية عن طريق وسيلة المسرح كونها ذات تأثير كبير على الاطفال".

ابراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً