بابل تزف شهيدين من أبنائها.. والمرجعية العليا تعتز بهؤلاء الأبطال

أكد معاون مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، السيد حيدر الخطيب، أن المرجعية العليا تعتز بمثل هؤلاء الابطال الغيارى الذين هبّوا للدفاع عن بلدهم، في إشارة إلى شهداء الحشد الشعبي.

جاء ذلك خلال زيارة أجراها وفد الشعبة لمجلس عزاء الشهيدين جبار العكيلي وموسى البو فارس في محافظة بابل، وسط العراق.

وكان وفد رسمي يمثل العتبة الحسينية المقدسة قد زار الاسبوع الماضي مدينة النجف الأشرف لحضور مجلس عزاء أحد شهداء الحشد الشعبي في قاطع عمليات قضاء تلعفر الشمالي.

وأفاد مسؤول إعلام رعاية ذوي الشهداء والجرحى، عماد الجشعمي، أن وفداً ضم عدداً من أعضاء الشعبة والسادة الخدم زاروا مجالس عزاء شهداء لواء علي الأكبر في محافظة بابل.

وقال "الزيارة تضمنت إلقاء كلمة من قبل السيد الخطيب تطرق خلالها إلى أجر الشهداء ودور المجاهدين في الحشد الشعبي بصد هجمات تنظيم داعش الإرهابي".

وأشار الجشعمي إلى أن الوفد قلّد ذوي الشهيدين براية حرم الإمام الحسين، عليه السلام تثميناً لدورهم وتضحياتهم في الدفاع عن أرض العراق ومقدساته.

وفي وقت سابق، زارت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى مجلس عزاء الشهيد عقيل الجبوري من محافظة بابل، وقلدت أخيه راية الإمام الحسين، عليه السلام، تثميناً لتضحياته واعتزازاً بالعائلة التي قدمت أحد أبنائها للدفاع عن الوطن.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment