استذكارا لبطولاتهم... محفلا في منازل الشهداء

استذكارا لبطولات شهدائنا الابرار وتضحياتهم الجسام, أقامت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى العائدة للعتبة الحسينية المقدسة المحفل القرآني في منازل الشهداء الابرار بالتعاون مع دار القرآن الكريم.

بحضور الحاج علي الخفاجي وعدد من القُراّء الكربلائيين والقارئ اللبناني حسين يوسف السيد وعدد من وجهاء ذوي الشهداء الابرار.

والمحفل اقيم في دار أحد عوائل شهداؤنا الابرار بناحية الحسينية في كربلاء المقدسة, والتي أعطت اثنين من أبنائها تلبيةً لنداء المرجعية الدينية ونصرة للدين والمقدسات, لعائلة الشهيدين طه احمد جاسم الهنون والشهيد مناف هلال مهدي الهنون.

وافتتح المحفل القرآني بآيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ رسول الوزني, ومن ثم كلمة العتبة الحسينية المقدسة القاها المياحي بين خلالها دور وتضحيات شهدائنا الابرار وعظيم منزلتهم يوم القيامة مستشهداً ذلك بآيات من القرآن الكريم, تلتها كلمة ذوي الشهداء سائلين فيها المولى عز وجل ان يحفظ القائمين على هكذا نشاطات تبعث فيهم روح المعنوية والعزيمة لإعطاء المزيد من ابنائهم فداء للوطن والمقدسات.

وفي ختام المحفل كرم وفد العتبة الحسينية عائلة الشهيدين بعض من التبريكات للضريح المطهر للأمام الحسين عليه السلام, مقدما درع البطولة والشجاعة لما قدمه الشهيدين الابرار من تضحيات عظيمة نصرة للدين والمقدسات وتلبية لنداء المرجعية الدينية.

و تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء والجرحى من مختلف المحافظات العراقية.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة اعدادا كبيرة جدا من عوائل الشهداء والجرحى عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment