مركز في كربلاء ينوي تكريم عدد من الشباب والسبب...

اخباراخبار

12-07-2016 291 زيارة

اختتم مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة مسابقة معكم بعد الافطار والتي ينظمها المركز بالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية طيلة أيام شهر رمضان المنصرم.

واستطاع فريق الشهيد  "خالد جواد العبودي" احراز المرتبة الاولى بعد فوزهم على فريق الشهيد "صبيح نجم عبد الكركوشي".

وتميز اللقاء بالتنافس الكبير بين الفريقين وإظهار امكانيات كبيرة من حيث المخزون العلمي والثقافي.

وقال مسؤول وحدة العلاقات في المركز الاستاذ علي الطائي، للموقع الرسمي "تم بحمد الله اختتام مسابقة معكم بعد الافطار بلقاء جمع كل من فريق الشهيد "صبيح نجم عبد الكركوشي" الذي تأهل على حساب فريق الشهيد "مرتضى ابراهيم الكعبي" وفريق "الشهيد خالد جواد العبودي" الذي فاز على فريق "الشهيد هادي فاضل الربيعي" ليتأهل الى المرحلة الاخيرة، وفي المباراة النهائية تمكن فريق الشهيد "خالد جواد العبودي" من احراز المركز الاول".

وأشار الطائي إلى أن مركز رعاية الشباب سوف يعمل على اقامة حفل تكريم للفرق الفائزة في المرتبة الاولى والثانية بجوائز نقدية قيمة بالإضافة الى تكريم جميع الفرق المشاركة بهدايا عينية من بركات الامام الحسين (عليه السلام) وكذلك المتصلين الذين فازوا في القرعة التي تجري نهاية كل حلقة.

هذا وقد وعبر اعضاء الفريق الفائز عن سعادتهم و شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة التي وفرت لهم فرصة المشاركة والفوز بالمسابقة متشرفين بالجائزة المقدمة من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، واصفين هذه المسابقة بالمثمرة من حيث المعلومات المكتسبة ومراجعة المعلومات المخزونة فضلا عن التعرف على اصدقاء من مناطق مختلفة.

رواد الكركوشي - غسان العقابي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

قد يعجبك ايضاً

Time: 0.9446 Seconds