اكتشف سر تواجد قوة من الحشد الشعبي "شمال العراق" ليلاً

اخبار وتقارير

2016-07-05

2289 زيارة

أقام الإعلام القرآني التعبوي التابع للعتبة الحسينية المقدسة محفلاً قرآنياً ودينياً عاماً في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين، شمال العراق.

وقال مسؤول الإعلام القرآني التعبوي، التابع لقسم دار القرآن الكريم، عمار الخزاعي، إن "المحفل تضمن تعليم القراءة الصحيحة ومجلس عزاء حسيني وفقرة سؤال وجواب وجائزة".

وأفاد الموقع الرسمي للدار، أن المحفل يأتي ذلك ضمن برنامجٍ ديني حرصت دار القرآن الكريم على تنظيمه من أجل الإبقاء على ملازمة المقاتلين للتعاليم الإسلامية في الجهاد، على حد تعبيره.

وشارك في المحفل، الذي أقيم في الدور الجاهزة التابعة لقضاء الدور، مجموعة من المقاتلين في اللواء التاسع التابع للحشد الشعبي .

وقال مسؤول الفوج السادس في اللواء أبو علي المعمار، "نحن نؤمن الحياة للمواطنين في الدور الجاهزة وهم حينما يسمعوننا نرتل القرآن الكريم فهذا عامل مهم يزرع فيهم  الطمأنينة لأننا أهل كتاب الله الذي نؤمن به حميعاً".

وتابع، "نشكر العتبة الحسينية المقدسة على إقامتها للبرامج الدينية والقرآنية ونؤكد لمرجعتينا الرشيدة أننا ماضون في مسير الجهاد وسنجعل من أولويات عملنا حماية المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم ".

 دار القرآن الكريم

تحرير: حسين الخشيمي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً