من أجل تنظيم شؤون الزائرين... العتبة الحسينية تطلق تطبيقا خاصا للبحث والتبليغ عن المفقودات

أعلنت شعبة المفقودات التابعة لقسم الهدايا والنذور في العتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق تطبيق خاص للأجهزة المحمولة للبحث والتبليغ عن المفقودات الخاصة بالزائرين، وذلك بالتزامن مع زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال مسؤول الشعبة علي الحسناوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "ضمن مبادراتها لتنظيم شؤون الزائرين، أطلقت العتبة الحسينية عبر شعبة المفقودات التابعة لقسم الهدايا والنذور، وبالتزامن مع زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، تطبيق خاص بالأجهزة المحمولة للبحث والتبليغ عن المفقودات الخاصة بالزائرين".

وأضاف، أن "الهدف من التطبيق هو البحث عن المواد المفقودة بجميع أشكالها عبر إدخال المعلومات الخاصة بالمفقودات داخل التطبيق ثم البحث عنها، بالإضافة إلى إمكانية التبليغ عن المواد التي يتم العثور عليها من قبل الزائرين".

وأوضح، أن "التطبيق سيساهم بزيادة فرصة استعادة المفقودات من خلال تسهيل عملية البحث والتبليغ، وتقليل الضغط على الموظفين عبر أتمتة المعلومات والبيانات داخل التطبيق بطريقة حديثة".

وتابع، أن "التطبيق تم تصميمه وتطويره من خلال أمهر الكوادر التقنية العاملة في قسم الإعلام التابع للعتبة الحسينية".

وأشار الى، أن"التطبيق متوفر على نظام (android) ويمكن تحميله بشكل مباشر من خلال سوق بلي (play store) عبر الرابط (https://play.google.com/store/apps/details?id=org.imamhussain.losts&pli=1 ) أو مسح الباركود (qr)".

pièces jointes

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي