العتبة الحسينية المقدسة تستقبل الفائزين في الاسبوع الثقافي بخوزستان الايرانية

اخباراخبار

31-08-2013 1548 زيارة

استقبلت العتبة الحسينية المقدسة اليوم السبت الدفعة الاولى من الفائزين بجائزة الاسبوع الثقافي الذي اقامته العتبة المقدسة في مدينة خوزستان الايرانية.

وقال الفائز الحاج "عبد الزهرة اميري" ان الدفعة الاولى البالغ عددهم 39 فائزا من اصل 100 ظهرت اسماؤهم بالقرعة تملكهم شعور لايوصف عندما علموا بفوزهم بجائزة زيارة العتبات المقدسة في العراق شاكراً العتبة الحسينية المقدسة على اقامتها للاسبوع الثقافي في مدينة خوزستان الايرانية ومتمنياً تكرار اقامته في الاعوام القادمة لفائدته الثقافية ولما لاقى من ترحيب واستحسان كبيرين من قبل الاهالي.

مشيراً الى ان ما وجده في مدينة كربلاء المقدسة شيئا ملفتا للنظر وان المدينة تتمتع بإجواء آمنة ومستقرة مثمناً في الوقت ذاته ماقامت به العتبة المقدسة من تقديم الخدمات لهم واستقبالهم وتوفير وسائل الراحة كافة.

من جانبها قالت عضو اللجنة الاعلامية للاسبوع الثقافي "منى دغاغلة" ان المهرجان كان متكاملا من الناحية التنظيمية والتنسيقية وتفاعل المواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية مبدية اعجابها في مشاركة المرسم الحسيني في العتبة الحسينية المقدسة بالمهرجان الثقافي.

وقدمت "دغاغلة" شكرها الى الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لاستقبالها الوفد في مدينة الزائرين آملة زيادة المدة المخصصة لهذا المهرجان لتعدد الفعاليات من جانب وكثرة الجماهير الراغبة في الحضور من جانب آخر .

يذكر ان العتبة الحسينة المقدسة سبق وان اقامت مهرجانا ثقافيا بمدينة خوزستان الايرانية تضمن نشاطات ثقافية مختلفة الغرض منها التواصل مع الأخوة المؤمنين في هذه المدينة من أجل إيصال صوت الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) مع تخصيص جائزة للفائزين تمثلت بزيارة للعتبات المقدسة في العراق.

مصطفى مُلا هذال

قد يعجبك ايضاً

Time: 1.0326 Seconds