وفد دار القرآن الكريم يلتقي الشيخ الكربلائي ويطلعه على نتائج رحلته التبليغية لدول شرق آسيا

اخباراخبار

14-08-2013 1081 زيارة

إلتقى سماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وفد دار القرآن الكريم بعد عودته من رحلته التبليغية لدول شرق آسيا .

الوفد الذي ضمّ رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري، والقارئ الدولي الحاج أسامة عبد الحمزة والحافظان منتظر ومحمد باقر المنصوري شارك في إحياء عدد كبير من الأماسي والمحافل القرآنية المقامة في ماليزيا واندونيسيا طيلة أيام شهر رمضان المبارك  ، فضلاً عن زيارة العديد من المؤسسات والشخصيات الإسلامية بهدف تقوية أواصر التعاون المشترك بين دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية والمؤسسات القرآنية في تلك الدول . 

وبين الشيخ المنصوري " جاءت هذه الزيارة لإطلاع الأمين العام على النتائج والمكتسبات التي حققها الوفد خلال رحلته التبليغية القرآنية ، والوقوف على أبرز النشاطات التي إضطلعنا بها في رحلتنا الى دول شرق آسيا وما حققته من نتائج وإنعكاسات إيجابية في مجال النشاط القرآني " . 

مؤكداً رغبة العديد من المعاهد والمدارس الإسلامية في إندونيسيا بالتعاون مع دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة في إقامة دورات قرآنية متخصصة  لتعليم الطلبة الاندونيسيين أحكام تلاوة القرآن الكريم وحفظ آياته المباركة وبإشراف أساتذة أكفاء من  دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية .

كما قام الوفد بتقديم الشهادات التقديرية التي منحت لسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي من قبل المعهد الإسلامي في مدينة بانكيل الذي يعد من أهم وأكبر المعاهد  في إندونيسيا .

الكربلائي ومن جانبه أوعز بتقديم شهادات الشكر والتقدير لأعضاء الوفد تثميناً لجهودهم المبذولة مباركاً المشاركات الواسعة والفاعلة للوفد خلال رحلته القرآنية طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضاً

Time: 1.0459 Seconds