العتبة الحسينية تحذر الزائرين من "مواكب وجهات" غير معروفة وتستعد لاستنفار كوادرها الطيبة

اخباراخبار

05-10-2016 3670 زيارة

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن استقبالها طلبات من اطباء وممرضين من خارج وداخل العراق للتطوع لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام في زيارتي عاشوراء والاربعين.

وقال مسؤول المفرزة الطبية في العتبة الحسينية المقدسة احمد الشمري "استقبلنا طلبات كثيرة من اطباء وممرضين من دول اميركا وبريطانيا لبنان والبحرين والسعودية وايران، لينالوا شرف خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام، بالإضافة الى الاخوة المتطوعين من محافظات العراق".

وأضاف الشمري للموقع الرسمي "ان جميع المفارز الطبية مجهزة ومعدة بأحدث الاجهزة الطبية والادوية، ومهيأة لاستنفار كل طاقاتها من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية اللازمة لزوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام، بالاعتماد على كوادرها وبإسناد من قبل دائرة صحة كربلاء المقدسة والمتطوعين ".

وتابع " ان المفارز الطبية ستنتشر في الشوارع المؤدية الى مرقد الامام الحسين عليه السلام كشارع الجمهورية والسدرة وباب القبلة والمخيم الحسيني، بالإضافة مستشفى السفير الجراحي" مبينا " ان هذه المفارز ستكون مرافقة للمواكب المعزية حتى انتهاء مراسيم ركضة طويريج حتى تكون جاهزة لأي طارئ ".

ودعا الشمري في ختام حديثه الزائرين الى الابتعاد عن تناول الطعام والشراب من المواكب غير المرخصة والجهات غير المعروفة، والابتعاد عن الاجسام الغريبة حفاظا على سلامتهم، والابلاغ عنها.

يذكر ان عدد المتطوعين لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام من الكوادر الطبية في الزيارة الماضية بلغ اكثر من 300 متطوع ومتطوعة.

صديق عبود الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

قد يعجبك ايضاً

Time: 1.0330 Seconds