×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

للحد من ظاهرة الطلاق.. العتبة تدعو الباحثين والمختصين لدراسة هذه الظاهرة

اعلن مركز الارشاد الاسري التابع الى الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن اقامة المؤتمر الوطني الاول للحفاظ على كيان الاسرة العراقية  الذي سيعقد في كربلاء تحت عنوان " تحديد ظاهرة الطلاق مسؤولية مجتمعية "

وقال مسؤول المركز الدكتور عزيز كاظم نايف " في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة اليوم الاثنين، ان "المركز يستعد لإقامة المؤتمر الوطني الاول  للحفاظ على كيان الاسرة العراقية برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة".

واضاف " ان الهدف من اقامة المؤتمر هو ايجاد ارضية اسلامية واعية متمثلة بالعتبة الحسينية المقدسة ترعى الباحثين والمفكرين لدراسة ظاهرة تستحق هذه الاهمية". مبينا، "ستجرى كتابة بحوث ذات صلة بظاهرة الطلاق وفق منظور اسلامي , قانوني, اجتماعي , نفسي".

وذكر نايف ان المؤمل من هذا المؤتمر ان يسهم في ايجاد الحلول الملائمة لهذه الظاهرة التي اخذت ابعادا غير سوية، وتبادل الافكار والآراء حولها بين جملة من الباحثين المختصين في هذا المجال.

وطالب مسؤول المركز جميع الباحثين بالمشاركة في المؤتمر من خلال تقديم بحوثهم ودراساتهم ورؤاهم حولها وفق المعايير المطلوبة المذكورة تاليا:

- يرسل البحث باليد او عن طريق البريد الالكتروني الى رئيس اللجنة التحضيرية .

- يكتب البحث وفق نظام الورد 2010.

- لا تزيد عدد صفحات البحث عن (20 صفحة) مع ملخص باللغة العربية وبصفحة واحدة فقط .

- تكتب الهوامش متسلسلة في نهاية البحث وبعدها المصادر .

- ترسل السيرة الذاتية مختصرة للباحث متضمنة كالاتي :

-  الاسم الثلاثي واللقب/

- العنوان الوظيفي/

- الاختصاص الدقيق/

- مكان العمل

- رقم الهاتف/

- البريد الالكتروني للباحث من اجل التواصل.

علما ان اخر موعد لاستلام البحوث في 10 /12 /2017.

ابراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة