×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

قيادي في العتبة الحسينية يتوعد داعش ويكشف عن خطة جديدة تمت مناقشتها مع رئيس الوزراء

توعد القيادي البارز في الحشد الشعبي وامر لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن قرب انطلاق عملية نوعية في الساحل الايمن من الموصل لسحق ما تبقى من مجاميع داعش الارهابية.

وقال (قاسم مصلح) في تصريح خص به الموقع الرسمي للعتبة الحسينية ان الايام القليلة القادمة ستشهد انطلاق عملية عسكرية نوعية تمت مناقشتها اول امس مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس خلال زيارتهما لمدينة الموصل للاطلاع على سير العمليات العسكرية.

واضاف مصلح ان العملية النوعية ستشترك بها القوات الامنية وفصائل من الحشد الشعبي، الا انه لم يكشف عن تفاصيلها وساعة الصفر لانطلاقها.

وتابع في حديثه ان فصائل الحشد الشعبي عازمة على ان تزف بشرى النصر للشعب العراقي وبالخصوص للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني تزامنا مع حلول الذكرى السنوية الثالثة على انطلاق فتوى الجهاد الكفائي التي حفظت الارض والعرض والمقدسات.

وكشف مصلح في حديثه عن وجود انهيار كبير بين صفوف كيان داعش الارهابي وهروب عدد من القيادات البارزة فيه فضلا عن صراعات داخلية بين اتباع التنظيم الارهابي.

ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة