بالفيديو: هل تريد ان تكتب رسالة للامام الحسين وتضعها بالقرب من ضريحه.. أدخل هنا

اخبار وتقارير

2018-08-15

5401 زيارة

اطلقت مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة خدمة الكترونية لاستلام رسائل المحبين من مختلف اصقاع العالم لوضعها بالقرب من ضريح الامام الحسين عليه السلام.

وقال ولاء الصفار مدير المؤسسة ان الخدمة تم اطلاقها بناء على الطلبات الكثيرة التي وردت للمؤسسة من قبل المحبين من مختلف اصقاع العالم لايصال رسائلهم الى ضريح الامام الحسين عليه السلام، موضحا ان ادارة المؤسسة وضعت دراسة بالتنسيق مع شعبة تقنية المعلومات في قسم الاعلام لانشاء خدمة الكترونية في صفحة الزيارة بالانابة بالموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة حملت اسم  "اكتب رسالة للامام الحسين عليه السلام" لاستلام الرسائل وطبعها الكترونيا.

واوضح الصفار ان جميع الرسائل يتم التعامل معها بسرية تامة ويتم تصغير حجم الخط الى ادنى مستوى لخصوصية الرسائل التي ترد للصفحة قبل ارسالها الى الضريح الشريف.

واكد الصفار ان الرسائل يتم ارسالها الى شعبة السادة الخدم في مرقد الامام الحسين عليه السلام لاداء مراسيم الزيارة بالانابة عن جميع المرسلين ومن ثم الدعاء لهم تحت القبة الشريفة باستجابة الدعاء قبل وضعها في الشباك الشريف لمرقد الامام الحسين عليه السلام.

يمكنكم مشاهدة مراسيم وضع الرسائل في الضريح الشريف في الفيديو ادناه:

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً