×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

العتبة الحسينية تشارك مجالس عزاء شهداء تحرير الحويجة

بادرت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الى مشاركة ذوي الشهداء في البصرة مجالس العزاء، في خطوة انسانية تهدف الى تعزيز الروح المعنوية لذوي الشهداء من جهة وتخليد ذكرى من سقط في سبيل الدين والوطن من جهة أخرى.

عضو وفد العتبة السيد حيدر الخطيب اشاد بذوي الشهداء قائلا، " وما وجدناه من أهلهم ما هو إلا الإصرار والعزيمة والارادة والثبات على طريق الجهاد".

وأضاف، "قوافل الشهداء دفاعاً عن الوطن والمقدسات لن تتوانى وهي تذود عن أعراض المؤمنين، حتى خلاص آخر شبر من ارض العراق من عصابات الظلام".

وحمل الوفد المشارك دعوات ومؤازرة الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لذوي الشهداء الذين سقطوا مؤخرا خلال عمليات تحرير الحويجة.

من جانبه قال محمد حميد اقارب أحد الشهداء، إن "المسيرة الجهادية نقدمها من اجل تحرير الوطن من الغزاة والطامعين والكفرة، وهذا مشروعنا هو استشهادي في سبيل الحفاظ على المقدسات وسلامة الامن الاجتماعي، وكل أبنائنا هم قرابين لفتوى المرجعية الدينية العليا المباركة التي أنقذت البلاد من رجس الأعداء".

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة