مجمع سيد الشهداء يواصل فتح ابوابه امام الاقسام الاخرى لتحقيق التكامل في الخدمات

اخباراخبار

08-02-2014 1608 زيارة

اكد المهندس صباح الجنابي مدير مجمع سيد الشهداء "عليه السلام" الخدمي  في العتبة الحسينية المقدسة ان المجمع يستقبل الدورات المختلفة بالتعاون مع اقسام العتبة المقدسة الاخرى اضافة الى العتبة العباسية المقدسة و بعض الدوائر الحكومية في محافظ كربلاء المقدسة لإدخال كوادرها بدورات تطويرية وفقهية ودورات علمية داخل المجمع بما يحقق التكامل في النجاح بتقديم الخدمات.

وبين الجنابي ان الدورات الحالية في المجمع تمثلت بدورة لشعبة الكهرباء  لتدريب كوادر الكهرباء في قضايا فنية ,والدورة الربيعية التي تقام بالتنسيق بين المديرية العامة للتربية وقسم الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة زيادة على الدورات الاخرى المتواجدة في المجمع منها تنمية بشرية وحاسوب واعلام وفقه وغيرها من الدورات .

واشار صباح الجنابي ان المجمع يعمل على تقديم كل ما هو ضروري للمدربين والمتدربين من شاشات عرض ومتطلبات استراحة وكل ما يحتاجه المتدرب في قاعات مجمع سيد الشهداء "عليه السلام" .

واستدرك قائلا ان مركز السيدة زينب "عليها السلام" الطبي ضمن المجمع ويعد مركزا متخصصا بمعالجة الاسنان والعيون ويستقبل الحالات كافة,اما في الزيارات فيتوسع عملهم ليشمل حالات الطبابة والاسعاف اليومي وكل ما يتعلق باحتياجات الزائرين في الزيارات المليونية  .

فيصل غازي السعدي 

قد يعجبك ايضاً

Time: 0.9580 Seconds