طقس صيفي اعتيادي وانخفاض بدرجات الحرارة تتبعه موجة حر عالمية

طقس ومطارات

2019-07-18

726 زيارة

اشار المتنبئ صادق عطية الى ان الطقس ليومي غد الجمعة والسبت سيكون صيفي اعتيادي مع انخافض بدرجات الحرارة ثم تعود للارتفاع مجددا اعتبارا من يوم الاحد القادم في موجة حارة تستمر لمدة اسبوع كتوقع اولي.

وعلى صعيد متصل بين المتنبئ حسين الاسدي ان خرائط الطقس العالمية تشير إلى موجة حارة عالمية تتأثر بها مناطق واسعة من العالم تشهد درجات حرارة أعلى من معدلها العام في كثير من مناطق غرب أوربا خلال الأيام القادمة إضافة إلى موجة حارة تتأثر بها حاليا شمال قارة أفريقيا.

واضاف ان الموجة الحارة تتقدم باتجاه البلاد ودول الخليج خلال الأيام القادمة حيث تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع الطفيف بشكل تدريجي، لافتا الى ان درجات الحرارة سترتفع بشكل ملحوظ من يوم الأحد ومن المتوقع ان تتجاوز 50° درجة مئوية في مناطق جنوب البلاد مع سكون في حركة الرياح والتي بدورها تزيد من الاحساس بالحرارة.

وتابع ان درجات الحرارة في مناطق ألوسط ستقترب من نهاية الاربعين درجة مئوية بينما تسجل مناطق الشمال والمنطقة الغربية منتصف الاربعين وربما أعلى بقليل.

واوضح ان الموجة الحارة تستمر طوال الأسبوع المقبل وان من المتوقع ان تكون الاجواء خلال الاسبوع القادم حارة وشديدة الحرارة.

وتبقى هذه مجلاد توقعات والعلم عند الله تعالى

اعداد: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً