العتبه الحسينية المقدسة تفتتح مخازن السيد اسماعيل الواقعة بين كربلاء والحلة

اخبار وتقارير

2013-10-31

9151 زيارة

افتتح نائب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد افضل الشامي مخازن السيد اسماعيل الواقعة بين طريقي كربلاء والحلة والتي تضم  عدة مخازن فرعية عملاقة .

وقال رئيس قسم المخازن السيد صادق الياسري ان المخازن التي يبلغ عددها ثمانية تقع على موقع جغرافي متميز الامر الذي دعا العتبة الحسينية لاختياره  و تضم مجمعاً لخزن السجاد والبطانيات و محطة وقود تحتوي على خزانات  وقود سعه 300 الف لتر.

مشيرا ان  الهدف من هذا المجمع الكبير هو تقديم خدمات جيده للمدينة والزائرين الوافدين اليها من المحافظات الجنوبية المارين على طريق كربلاء الحلة وايضا مدينة الزائرين الواقعة على طريق النجف حيث يكون دعم كبير لهذين المدينتين خصوصا اثناء الزيارات المليونية زيادة على ان هذا المجمع يوفر فرص عمل لكثير من اهالي المنطقه.

واضاف الياسري ان عمليات الخزن تتم بطرق علمية حديثة وفق الطرق العالمية كون العتبة الحسينية المقدسة تحتوي على كميات كبيرة من السجاد اضافة الى المعدات الاخرى التي تخص اقسامها لذلك تحتاج الى خزنها الى طريقة علمية صحيحة حتى تحافظ على جودتها .

يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة  تمتلك العديد من المخازن الخاصة بالمعدات الانشائية وكافة الأجهزة والمعدات الاخرى بوصفها ممتلكات لمرقد ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام و الحفاظ عليها امر واجب.

ابراهيم العويني

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً