من دول عربية واجنبية.. العتبة الحسينية تستقدم اطباء اكفاء لمعالجة المرضى واجراء عمليات نوعية في كربلاء

اعلن مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن وصول ومباشرة كوادر طبية متميزة من العراق ودول عربية واجنبية لمعالجة المرضى واجراء عمليات نوعية في مدينة كربلاء المقدسة.

وقالت الادارة ان المستشفى شهد وصول الوفد الهندي برئاسة الدكتور (برشنت شاه) الذي يعد من اشهر اطباء الهند خبرة في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح.

واضافت ان الدكتور شاه اجرى في وقت سابق (194) عملية قلب مفتوح ناجحة في المستشفى.

واوضحت ان المستشفى شهد وصول الطبيب الاردني الدكتور (رامي الدويري) اختصاصي معالجة امراض الشبكية وقص السائل الزجاجي والحاصل على الزمالة الالمانية.

واكدت الادارة عودة الدكتور (عصام ياسين بلال) اخصائي أمراض الغدد الصم والسكري والحاصل على شهادة البورد السوري في امراض الغدد الصم والسكري.

واشارت الى انضمام الدكتور الاستشاري (مهند خضير الغانمي) اخصائي جراحة القلب وتشوهات القلب الولادية والتداخل القسطاري للاطفال والحاصل على شهادة تدريب من الجامعة الامريكية في لبنان وشهادة تدريب من مستشفى سي اول كوريا الجنوبية وشهادة تدريب من مجموعة مستشفيات فورتس اوماكس الهند، فضلا عن تواجد الدكتور (أحمد مرتضى) أخصائي الجهاز الهضمي و الكبد و الناظور الهضمي، والدكتورة (مايا تامر) اخصائية امراض العيون وجراحتها والحاصلة على شهادة الماجستير والبورد في امراض العيون.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment