سارع واغتنم الفرصة.. العتبة الحسينية تفتح باب التسجيل للدراسة المفتوحة عبر الانترنيت

اعلنت وحدة النشاطات الالكترونية في شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة عن فتح دورتها الجديدة ( حلقة الامام المهدي " عجل الله فرجه الشريف ") ضمن برنامج الدراسة المفتوحة (عبر الانترنت) للدراسات الحوزوية .

 وقال مسؤول المدارس الدينية الشيخ علي القرعاوي "الدروس التي تقدم في الدورة هي الفقه والعقائد والأخلاق والمنطق واللغة العربية ودروس في القرآن الكريم, وهي نفس المناهج التي تدرس في حوزة النجف الاشرف ومدرسة الإمام الحسين عليه السلام الدينية".

واضاف  "ان الدراسة ستكون من خلال الغرف الصوتية في تطبيق (wevo) التي تمكن الطلبة من التواصل المباشر مع الاساتذة، وتحديد الوقت المناسب للطلبة لتلقي الدروس والمحاضرات بشكل مباشر".

واوضح  " بإلامكان التسجيل في الدورة وتلقي الدروس والمحاضرات من شتى إنحاء العالم".

واكد القرعاوي "ان طلبة من المغرب العربي وسلطنة عمان وفرنسا وهولندا والولايات المتحدة ممن يجيدون اللغة العربية شاركوا في دورات سابقة.

ويعد مشروع الدراسة المفتوحة من اكبر المشاريع الالكترونية للدراسة الحوزوية, الذي أطلق عام 2013.

ودعا مسؤول المدارس الدينية الراغبين بالدراسة ضمن المشروع الى ملئ استمارة التسجيل على الرابط التالي http://alhussain-sch.org/registration/ واشار القرعاوي الى ان التسجيل بدأ من يوم الاثنين 1 /4 /2019م وسيكون افتتاح الحلقة الاولى في يوم الثلاثاء الموافق 17 شعبان المعظم .

وللمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي: 009647723617952

إبراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment