لهذا السبب وفد من رجال الدين وشيوخ العشائر من الموصل يصل الى مرقد الامام الحسين.. وهذه ابرز مطالبهم

اخبار وتقارير

2018-12-12

803 زيارة

استقبلت العتبة الحسينية المقدسة ,امس الثلاثاء, وفدا ضم مشايخ ورجال دين من محافظة الموصل لتقديم الشكر للمرجعية الدينية العليا وفتواها لمحاربة داعش .
 
وقال ممثل الاوقاف في الموصل الشيخ عبد الكريم للموقع الرسمي ان "هذه الزيارة جاءت لتقديم الشكر للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بالسيد علي السيستاني الذي اصدر الفتوى التي لولاها لما تحقق النصر".
 
واوضح, في عام 2014 عملت المرجعية على تحشيد منابرها وممثليها و أعز ما لديها من ابناء مناطقها من كافة المذاهب والطوائف من اجل نصرة اخوانهم في الموصل , وهذا ما دفعنا لشكرها ومهما بذلنا من جهد لن نفي بفضلها ولا بقطرة واحدة من دماء الشهداء.
 
واضاف كريم, ولان المرجعية وحدت العراقيين اليوم جئنا بمطالب اهمها التأثير على مطالبة الحكومة بإعادة النازحين, وتوفير قروض لإعادة اعمار محافظة الموصل الى ما كانت عليه في السابق.
 
واشار الى ان "ثقتنا بالمرجعية هي التي دفعتنا الى القدوم الى كربلاء وزيارة مراقدها وتقديم المطالب لممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي".
 
وفي سياق متصل اكد عضو مجلس الادارة في العتبة الحسينية فاضل عوز ان "جميع المطالب التي جاء بها الوفد ستقدم الى ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي وثم نقلها الى النجف الاشرف".
 
مصطفى احمد باهض
الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة 
 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً