متى ستتوقف خدمة زيارة مرقد الامام الحسين والدعاء تحت قبته عبر الهاتف

اخبار وتقارير

2018-11-06

1368 زيارة

كشف مدير مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن مدة صلاحية خدمة زيارة مرقد الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت قبته الشريفة عن طريق الهاتف والتي اطلقتها المؤسسة بالتعاون مع شركة عراق سيل التابعة للعتبة الحسينية في زيارة الاربعين.
وقال ولاء الصفار في حديث خص به الموقع الرسمي ان الخدمة التي اطلقت في (28/10/2018) ستكون مستمرة ولن تتوقف مطلقا على مدار (24) ساعة متواصلة.
واضاف الصفار ان الفريق الهندسي لشركة عراق سيل تمكن خلال الايام القليلة الماضية من اضافة عدد من الميزات اهمها تلقي عدد غير محدود من الاتصالات في نفس اللحظة، فضلا عن اتاحة المجال للمتصل بالتحدث والاستماع للاجواء القريبة من ضريح الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت القبة الشريفة بشكل متاح دون تقييده بوقت محدد.
واكد الصفار وضع خطة تطويرية للخدمة من قبل شركة عراق سيل.
يذكر ان مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي وبالتعاون مع (شركة عراق سيل) التابعتان للعتبة الحسينية المقدسة اطلقتا خدمة زيارة الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت قبته الشريفة من اي بقعة في العالم من خلال الاتصال الهاتفي عن طريق نصب جهاز موبايل مقابل شباك ضريح الامام الحسين عليه السلام وتحت القبة الشريفة بعد ان تم تخصيص رقم خاص لهذه الخدمة هو  (009647435777777).

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً