قريباً.. قد لا يحتاج المرضى إلى السفر للخارج لتلقي العلاج وإجراء العمليات الجراحية!

اخبار وتقارير

2016-07-18

2075 زيارة

أعلن مدير مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة بمحافظة كربلاء المقدسة عن قرب تشغيل المستشفى بكامل طاقته الاستيعابية لاستقبال المرضى ولكافة العمليات الجراحية المختصة فيها.

وقال الدكتور حسين علي مجيد، ان المستشفى ستفتتح في الاسبوع القادم بعد اكمال كافة الاجراءات المتعلقة والشروط الخاصة  بصالات  العمليات الجراحية  اضافة الى اكمال الموافقات الاخرى التي تتعلق بوزارة الصحة.

واضاف، ان المستشفى باشرت ومنذ فترة  باستقبال المرضى المراجعين وبأسعار تنافسية جدا مقارنة بالأسعار المستشفيات الاستثمارية الاخرى، وقد لا يحتاج المريض إلى السفر للخارج لتلقي العلاج بعد توفر كافة الاختصاصات في المستشفى.

وتابع مجيد، ان المستشفى جهزت بالكوادر الطبية لمختلف الاختصاصات الاستشارية منها الصدرية والباطنية والجراحة العامة والكسور وغيرها.

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع اطباء الاختصاص من لبنان وسوريا اضافة الى العراق، مشيراً إلى أن الاجهزة المستخدمة في المستشفى من احدث الاجهزة الطبية العالمية ومن الدرجة الاولى.

وذكر مدير المستشفى، ان كشفية المريض تقدر بنحو 15 الف دينار عراقي فقط هو لا يساوي شيئاً مقارنة بالمستشفيات الاستثمارية الاخرى، على حد قوله.

واشار الى  ان صالات العمليات الجراحية  ستكون جاهزة و ستفتتح في الاسبوع القادم بعد اكمال كافة الاجراءات المتعلقة والشروط الخاصة  بصالات  العمليات الجراحية  اضافة الى اكمال الموافقات الاخرى التي تتعلق بوزارة الصحة.

وتجري العمليات وبأسعار مقاربة  من  الجناح الخاص في المستشفيات الحكومية وتقدم خدمة مميزة جدا.

ويضم المستشفى اربع صالات عمليات كبرى من ارقى انواع الصالات الموجودة في العالم.

وتقدم مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام دعما خاصاً لمعالجة مرضى الحشد الشعبي وعوائل الشهداء وايضا العوائل المتعففة ومنتسبي العتبة الحسينية المقدسة وعوائلهم.

ابراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً