×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

لرعاية ذوي الشهداء... العتبة الحسينية في قضائَي آمرلي والطوز

تواصل شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى العائدة للعتبة الحسينية المقدسة برامجها التي تسعى من خلالها الى تلبية احتياجات ذوي الشهداء من الحشد الشعبي والقوات الأمنية في ربوع الوطن كافة.

حيث حطت رحالها هذه المرة في محافظة صلاح الدين لزيارة عوائل شهداء العراق من مختلف فصائل الحشد الشعبي والقوى الامنية.

يقول مسؤول اعلام الشعبة عماد الجشعمي" تسعى شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى الى تأمين مختلف متطلبات العوائل التي فقدت أبنائها في ظروف الحرب الشرسة ضد تنظيم داعش الارهابي".

ويضيف في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية" لطالما كانت الشعبة تراعي احتياجات هذه الفئة التي بذلت الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وحماية مقدساته".

ويشير الجشعمي" ان شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى وفرت السلّة الغذائية لعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية".

ويؤكد انه" تم توزيع اكثر من 220 سلة غذائية تحتوي على الرز – الزيت –- الشاي – الحليب وكذلك حقيبة ملابس في محافظة صلاح الدين وبالتحديد في قضائي آمرلي وطوزخورماتو".

ويبين الجشعمي" جاء ذلك بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي بمكتب صلاح الدين والمجاهدين من لواء علي الأكبر عليه السلام".

ويتابع مسؤول اعلام الشعبة قوله ان" الشعبة قامت بإحصائية شاملة للعوائل الكريمة وبجهود الخيرين والقائمين تم توزيع هذه المساعدات".

وامتدت المساعدات التي تؤمنها الشعبة حتى وصلت  الى قضاء آمرلي الصامدة التي أعطت أبنائها في سبيل الدفاع عن الارض والعرض، وكذلك مدينة الشهداء قضاء طوزخورماتو المجاهدة, بحسب الجشعمي.

وقد رحبت عوائل الشهداء الأبرار بوفد العتبة الحسينية القادم مثمنين حضورهم القيّم وتجشمهم عناء السفر والوصول لتقديم المساعدات العينية, مختتماً حديثه.

والجدير بالذكر ان شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى ترعى الشريحة الاحوج الى الرعاية اليوم, والتي قدمت أبنائها فداء للوطن والمقدسات من اجل أن يعيش الآخرين في ظل بلد آمن ومستقر وذو سيادة.

 

عامر نوري

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة