×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

تثميناً لدورهم المشرِّف... العتبة الحسينية تكرِّم 100 سائق من أهالي الديوانية

تثميناً للجهود التي بذلها محبّو أهل البيت عليهم السلام في تقديمهم مختلف الخدمات لزوار العتبات المقدسة, كرمت العتبة الحسينية نخبةً من سائقي القطاع الخاص في مدينة الديوانية, الذين اشتركوا في عملية نقل الزائرين مجاناً إبان زيارة الأربعين المباركة.

يقول مسؤول اعلام مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع للعتبة الحسينية المقدسة فرقان عزيز" كرّم المركز 100 سائق من النقل الخاص للجهود الكبيرة التي قدموها في نقل زوار الإمام الحسين عليه السلام مجاناً في زيارة الاربعين الماضية".

ويضيف, في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة" المركز قاد حملة النقل المجاني لزائري اربعينية الإمام الحسين عليه السلام لهذا العام, وذلك بالتعاون مع سائقي النقل العام والنقل الخاص". مبيناً" ان الحملة شملت مختلف المناطق في المدينة القريبة منها والبعيدة".

ويشير عزيز" تثميناً للجهود التي بُذلت من جانب السائقين تم تقديم شهادات تقديرية لهم أثناء حفل أقيم بالمناسبة, بالاضافة الى مطبوعات ويافطات حسينية، حيث ثمّن مسؤول المركز الشيخ رمضان كريم السعيدي أثناء كلمة له بالمناسبة, الجهود الكبيرة التي بذلها المشاركون في حملة النقل المجاني سيما وأنها استمرت لأيام عديدة تواصل فيها الليل بالنهار من اجل خدمة الزائرين".

وتشهد كربلاء المقدسة سنويا توافد ملايين الزائرين لزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام  في زيارة الاربعين, من مختلف المدن العراقية والعالم العربي والاسلامي ومن بقاع الارض المختلفة، مشياً على الاقدام لتأدية مراسيم الزيارة واداء الشعائر الحسينية بهذه المناسبة الأليمة.

السادة الذين تم تكريمهم أعربوا بدورهم، عن شكرهم وتقديرهم العالي للعتبة الحسينية المقدسة والمتمثلة بمركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية على هذه المبادرة القيّمة، التي من شأنها أن تعزز المواصلة بالعطاء في الخدمة الحسينية, وأبدوا استعدادهم للمشاركة في جميع المناسبات والزيارات الدينية, حسب ما أشار اليه مسؤول إعلام المركز في ختام حديثه.

عامر نوري

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة