×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

الليلة... شاشات عملاقة وبث فضائي لنقل مراسيم استبدال الراية

أعلنت شعبة الانترنت التابعة لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن تخصيص عددا كبيرا من الشاشات الالكترونية متعددة الاحجام لبث مراسيم استبدال راية قبة الامام الحسين عليه السلام التي ستبدأ مساء اليوم الخميس.

وقال مسؤول الشعبة علي ماجد للموقع الرسمي ان عددا كبيرا من الشاشات نشر في محيط الصحن الحسيني الشريف لبث المراسيم بشكل مباشر بالتعاون مع قناة كربلاء الفضائية.

وأضاف, تم نشر 7 شاشات متعددة الاحجام في المحيط الخارجي للصحن الشريف وشاشات اخرى في الحائر الحسيني وسرداب الامام الحجة وداخل الصحن الشريف، بالإضافة الى بثها عبر الشاشات الرئيسية الموجودة في منطقة ما بين الحرمين وشارع الشهداء.

وأشار مسؤول الشعبة الى ان، الشاشات التابعة للحكومة المحلية في كربلاء ستقوم ايضا ببث المراسيم بالإضافة الى البث المباشر للشاشات الموجودة في مدن الزائرين الثلاث.

مبينا، ان المراسيم ستبث عبر القنوات الارضية للعائلة العراقية التي تبث من الصحن الحسيني الشريف في مدينة كربلاء المقدسة وبعض المدن القريبة منها.

صديق الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة