×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

وفد العتبة الحسينية يصل الى "اكبر المدن التركية" وهذه التفاصيل..

زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة عددا من المؤسسات والشخصيات الدينية في مدينة اسطنبول التركية.

وقال مدير دار القرأن الكريم  الشيخ حسن المنصوري للموقع الرسمي ان الزيارة تهدف للإطلاع على الواقع الاجتماعي في المدينة, وما يمكن ان تقوم به العتبات المقدسة في تبليغ رسالة القرآن الكريم وعلوم أهل البيت عليهم السلام.

واضاف ان "من اهم المؤسسات التي زارها الوفد "مؤسسة زينبية" التي تعد اكبر مؤسسات أتباع أهل البيت عليهم السلام في تركيا التي تمتاز بتنوع نشاطاتها المتعددة".

وتابع "كما زار الوفد تجمع علماء أهل البيت عليهم السلام, ومؤسسة آل البيت لغرض تعريفهم بأنشطة العتبات المقدسة في المجالات الدينية والقرآنية داخل العراق وخارجه".

من جهته قال مدير  المدارس الدينية علي القرعاوي ان الوفد زار أيضا جامعة المصطفى العالمية في تركيا والتقى مديرها الشيخ جعفر يوسفي, والتقى أيضا مدير دار القرآن الكريم في تركيا للوقوف على آخر النشاطات القرآنية هناك".

ولفت القرعاوي الى ان الوفد حرص على زيارة مؤسسة الكوثر ومؤسسة الامام الحسين عليه السلام, والتقى مشرفها الشيخ دوغان للاطلاع على ابرز النشاطات والدورات التي تقيمها للعام الحالي.

يشار الى ان اسطنبول تعتبر من اكبر المدن التركية, يبلغ عدد سكانها قرابة 15 مليون نسمة.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة