×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

العتبة الحسينية تهدي راية قبة مرقد الإمام الحسين الى ابن شهيد الإعلام "حمزة اللامي"

قلد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي نجل الشهيد الإعلامي "حمزة اللامي" راية قبة مرقد الإمام الحسين عليه السلام.

جاء ذلك خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد اللامي بمدينة كربلاء المقدسة على رأس وفد ضم عددا من المسؤولين والمنتسبين في العتبة الحسينية المقدسة.

وكان اللامي الذي يشغل منصب مسؤول إعلام لواء الطفوف قد استشهد أثناء تأدية الواجب في قاطع عمليات تحرير الموصل.

ونقل وفد العتبة الحسينية المقدسة مواساة وتعازي جميع المنتسبين والعاملين في العتبة إلى عائلة وذوي شهيد الإعلام الشهيد السعيد حمزة اللامي.

وألقى عضو الوفد فاضل عوز كلمة مواساة في مجلس العزاء عبر فيها عن اعتزاز العتبة الحسينية المقدسة بجميع الشهداء والإعلاميين منهم بصورة خاصة, لأنهم بذلوا أرواحهم لتوثيق الملاحم التي يسطرها المقاتلين الإبطال في جبهات القتال ضد عصابات داعش الإرهابية.

وعطر مؤذن وقارئ العتبة الحسينية المقدسة الحاج مصطفى الصراف أسماع الحضور في مجلس العزاء بآيات من الذكر الحكيم.

والشهيد الإعلامي حمزة اللامي من مواليد كربلاء عام 1973, وهو عضو نقابة الصحفيين العراقيين, وعمل مسؤول إعلام لواء الطفوف, ومعد ومقدم برامج في إذاعة الروضة الحسينية, ومدير إذاعة الحقيقة ومراسل الوكالة الوطنية للأنباء (نينا) في محافظة كربلاء المقدسة.

 

انور الغراوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة