×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

العتبة الحسينية توزع "كسوة العيد" لأيتام شهداء الحشد بالتعاون مع مؤسسة خيرية

وزعت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة  "كسوة العيد" لأيتام شهداء الحشد الشعبي في مدينة كربلاء المقدسة بالتعاون مع إذاعة الروضة الحسينية ومؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية.

وقال معاون مسؤول الشعبة السيد حيدر الخطيب للموقع الرسمي "هذا البرنامج يقام للسنة الثانية على التوالي, ونسعى من خلاله الى إدخال الفرح الى قلوب الأيتام, وكل ما نقدمه لهم قليل بحقهم".

وأضاف "التوزيع شمل 60 عائلة من عوائل الشهداء, ولدينا برنامج لشمول أكثر من 300 من عوائل الشهداء في عموم المحافظات بكسوة العيد".

من جهتها قالت ممثلة مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية أمل طاهر"المؤسسة ترعى العوائل المتعففة وأيتام الشهداء بصورة خاصة, وهي من منظمات المجتمع المدني المستقلة, وتعتمد في تمويلها على التبرعات", مشيرة الى ان الكثير من العوائل بحاجة الى رعاية واهتمام فهناك الكثير منهم لم يستلموا حقوق أبنائهم الشهداء بعد مرور سنة على استشهادهم.

يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء من مختلف محافظات العراق.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة أعدادا كبيرة جدا من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة