×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

بالصور: هذا ماتقدمه العتبة الحسينية لاهالي الموصل حاليا

دعما لنداء المرجعية الدينية العليا، تواصل العتبة الحسينية المقدسة من خلال شعبة التبليغ الديني، جهودها الاغاثية المستمرة لدعم النازحين بمحافظة نينوى- حمام العليل.

وقال الشيخ فاهم الابراهيمي،مسؤول الشعبة، الذي وصل الى المخيم في حمام العليل بصحبة الوفد الاغاثي، بأن العتبة الحسينية جادة في تقديم هذه الخدمات لا سيما في مجال توفير الغذاء والدواء لأهلنا النازحين، وبتوجيه مباشر من لدن سماحة المتولي الشرعي وممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وأشار الابراهيمي خلال حديثه، الى أن تلك الجهود الاخيرة تمخضت عن أقامة العديد من الانشاءات وبخاصة في مجال الخدمات الصحية، بالإضافة الى إرسال مؤن غذائية لسد احتياجات المخيم من هذه المواد.

ونوه الى أن العتبة المقدسة، مستمرة في هذه الاعمال لدعم الجهود الرامية لمساعدة النازحين في تلك المخيمات التي أقامتها العتبة المقدسة في وقت سابق.

يشار الى أن شعبة التبليغ الديني، في قسم الشؤون الدينية، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تواصل العمل على تقديم كل ما من شأنه تعزيز وإدامة الزخم لمعارك التحرير التي تقودها قواتنا المسلحة وبإسناد وجهد من قوى الحشد الشعبي المجاهد لتطهير ما تبقى من أرض مغتصبة في مدينة الموصل الحدباء.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة