×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

نساء يجتمعن في الصحن الحسيني والسبب..

أقام مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفلا بمناسبة مولد الإمام الحسين عليه السلام وأخيه أبي الفضل العباس والإمام السجاد عليهم السلام على قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني الشريف.

وقالت مسؤولة نشاطات المركز بشرى مجيد للموقع الرسمي  "الحفل جاء لإحياء ذكرى ولادة اقمار أهل البيت عليهم السلام بطريقة تسهم في إحداث تغيير جذري في الصفات الكمالية للإنسان من خلال استذكار مواقف الأئمة عليهم السلام واحاديثم وفضائلهم".

وأضافت "ان في إحياء ذكر أهل البيت عليهم السلام كنوز أخلاقية ومعنوية وتربوية تجعل الانسان على درجة عالية من الكمال", على حد قولها.

وتضمن الحفل محاضرة للشيخ سلام العسكري تحدث فيها عن علم النفس والآيات القرآنية التي ترتبط به واختلاف نفسية الانسان بحسب المواقف التي يتعرض لها, فضلا عن اطلاق مسابقة خاصة بمواليد أهل البيت عليهم السلام, وفقا لمسؤولة نشاطات المركز.

يشار الى ان المركز يواصل إقامة محاضرات إرشادية وتثقيفية لطالبات المدارس في مدينة كربلاء المقدسة بالتعاون مع المديرية العامة للتربية.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة