×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

طلبة متميزون يتم تكريمهم في مرقد الامام الحسين عليه السلام

كرمت جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة السبت المئات من الطلبة المتميزين في المدارس المتوسطة بمدينة كربلاء المقدسة على قاعة سيد الأوصياء في الصحن الحسيني الشريف.

ويأتي التكريم ضمن مسابقة الطالب المثالي التي أطلقتها الجمعية لاختيار الطلبة المتميزين في المدارس المتوسطة في المدينة.

وقال المفوض العام للجمعية علاء العامري للموقع الرسمي ان "المبادرة بتكريم الطلبة تمثل حافز مهم لتعزيز ودعم الطلبة المتميزين والمثابرين في دراستهم, موضحا ان التكريم شمل أكثر من 750 طالبا تم ترشيحهم من 70 مدرسة متوسطة في مركز مدينة كربلاء المقدسة واقضينها ونواحيها".

وأضاف "نسعى الى ان تشمل المسابقة في العام المقبل محافظات أخرى".

من جهته قال التدريسي في مدرسة الاستقامة احمد حسين كاظم "نشكر العتبة الحسينية على هذه المبادرة وما تقدمه من دعم متواصل للنهوض بالواقع التربوي والتعليمي في مدينة كربلاء المقدسة".

فيما اعتبر الطالب في مدرسة الثائر العربي علي جليل عبد المحسن "اشعر ان جهدي هذه السنة لم يذهب سدى, وأدعو إخوتي الطلبة الى الالتزام بالأخلاق والمثابرة والجد والاجتهاد للتفوق في دراستهم".

وكانت الجمعية قد أطلقت المسابقة في منتصف نيسان / ابريل الماضي بالتنسيق مع مديرية تربية كربلاء وإدارات المدارس.

صديق الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة