×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

هزائم داعش ستصل الى كربلاء وستعرض في ساحتها ليتعرف العالم.. والسبب

اعلنت قوات من الحشد الشعبي عن امتلاكها لعجلات وذخيرة تابعة لتنظيم داعش الارهابي تم الاستحواذ عليها خلال معارك الموصل التي سجلت اكبر هزيمة لهم منذ انطلاق العمليات العسكرية بعد فتوى الجهاد الكفائي المقدس.

وكشف الاعلام الحربي التابع للواء الطفوف احد التشكيلات العسكرية التي تشرف عليها العتبة الحسينية المقدسة ان اللواء يحتفظ بأليات داعش المفخخة اضافة الى الاسلحة والذخيرة التي تم الاستحواذ عليها خلال معارك قادمون يانينوى غرب الموصل.

وقال امر لواء الطفوف قاسم مصلح" ان العراق يعيش اليوم انتصارات متلاحقة بفضل القوات الامنية والحشد الشعبي والفضل الاكبر يعود للدماء التي سالت على ارض الوطن".

واضاف " ان الشواهد كثيرة على هزيمة داعش خصوصا في عدم مقارعته للحشد الشعبي، مبينا ان هزائم داعش وهروبه عن المواجهة تاركا خلفه الياته ومعداته الحربية ستكون شاهدا لانتصارات العراقيين على اكبر تنظيم ارهابي في التاريخ الحديث.

واوضح ان اللواء قام بتفكيك عجلة مفخخة تابعة لتنظيمات داعش وجلبها الى كربلاء بعد ان كانت مُعدة لاستهداف مقاتليه في قرية حجف غرب الموصل الا ان العمليات الاستباقية التي قام بها مكنته من قتل الانتحاري الذي بداخلها اضافة الى مصادرة الاسلحة والذخيرة خلال معارك التحرير خصوصا في مسك ساتر قرية حجف غرب الموصل التي تمكن فيها اللواء من قتل اكثر من (200) ارهابيا حاولوا فتح ثغرة في الساتر.

الاعلام الحربي

تحرير: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة