×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءنفحات إسلاميةالأدب الحسينيخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

شاهد ما تفعله القوات العراقية في كل نقطة عسكرية شمال العراق

أقام قسم دار القرآن الكريم، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، سلسلة من المحافل القرآنية في "مناطق الصد بقرية البشير" التابعة لمحافظة كركوك شمال العراق، وفقاً للإعلام القرآني التعبوي.

يأتي ذلك عقب أيام من إقامة مجالس عزاء بذكرى استشهاد فاطمة الزهراء، عليها السلام، في ناحية تازة الشمالية.

وقال مسؤول الإعلام القرآني التعبوي، عمار الخزاعي، إن وفداً من قسم دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة أقام محفلاً قرآنياً في كل نقطة كان يقف فيها خلال زيارته لعدد من القطعات العسكرية المنتشرة على سواتر الصد مع تنظيم داعش الإرهابي في قرية البشير.

وأضاف أن الهدف من هذه المحافل هو لرفع معنويات المقاتلين ولكي يستشعروا قيمة عملهم الجهادي، على حد تعبيره.

ولفت الخزاعي، الذي يعرف أيضاً كناشط داعم لمقاتلي الحشد الشعبي إعلامياً، إلى أن المقاتلين أثنوا كثيراً على دعم العتبة الحسينية المقدسة المعنوي والمادي.

وقال "أكدوا لنا في هذه الزيارة وزيارات سابقة أيضاً أن تواجد وفود العتبة في القواطع العسكرية له أثر كبير في شحذ هممهم في مواجهة الجماعات التكفيرية".

وفي وقت سابق، ذكر مقاتلون في الحشد الشعبي أن المحافل القرآنية التي تقيمها وحدة الإعلام القرآني التعبوي ترفع معنوياتهم وتكسر ما أسموه بـ "الروتين اليومي" لديهم.

تحرير: حسين الخشيمي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة