×
العربيةفارسیاردوEnglish
× البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءنفحات إسلاميةالأدب الحسينيخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

العتبة الحسينية ستناقش واقع "الإرشاد الأسري" في العراق ولبنان وإيران

ينوي مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة المشاركة في مؤتمر سيعقد في لبنان حول "واقع الإرشاد الأسري وآفاق تطوره" تقيمه جمعية أمان للإرشاد السلوكي والاجتماعي.

وهذا هو المؤتمر الأول من نوعه في هذا المجال، ومن المقرر عقد المؤتمر الثاني الذي سيكون مكملاً في شهر أيلول القادم.

وبحسب رئيس والوفد والاستشاري في المركز عزيز كاظم نايف فإن المؤتمر سيتضمن ثلاثة محاور في تجارب الإرشاد الأسري في الدول الثلاث"، في إشارة لفرع المركز في العراق ولبنان وإيران.

وقال نايف للموقع الرسمي "ستقدم ثلاثة بحوث في هذا المحور سيساهم مركزنا ببحث حول تجربة مركز الإرشاد الأسري في كربلاء".

وأضاف أن المحور الثاني سيكون حول عالم الدين والإرشاد الأسري، أما الثالث فسيكون في الإرشاد الأسري من منظور إسلامي ويتضمن كل من المحورين المذكورين ثلاثة بحوث ايضا".

وأشار نايف إلى أنه من المقرر تشكيل وفد للمشاركة في المؤتمر يتضمن معاون الأمين العام للشؤون الفكرية والثقافية أفضل الشامي، ورئيس قسم التربية والتعليم عبد الحميد عبد العزيز معاون رئيس قسم العلاقات مسلم عباس صكبان.

كما يرافق الوفد من كوادر مركز الإرشاد الأسري الدكتور عبد عون المسعودي والدكتورة أيمان الموسوي والسيد أحمد طالب عباس وبشرى مجيد لفته.

من ميرفت آل طعمة، تحرير: غرفة الأخبار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة