×
العربيةفارسیاردوEnglish
× البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءنفحات إسلاميةالأدب الحسينيخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

احفظ هذه الكلمات واحصل على 50 ألف دينار عراقي

أعلن مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية عن انطلاق المسابقة العاشرة من سلسلة مسابقات (المعصومين الأربعة عشر) بمناسبة استشهاد الأمام علي بن الحسين (عليهم السلام).

 والمسابقة عبارة عن حفظ دعاء الأمام زين العابدين (عليه السلام) لأبويه.

يأتي ذلك في إطار نشاطات مركز الإرشاد الأسري لتشجيع حفظ روايات وأحاديث أهل البيت (عليهم السلام) ومن أجل كسب الخبرة والمشاركة في المسابقات.

وأكدت المسؤولة عن إعداد المسابقات في المركز أسماء جاسم للموقع الرسمي  أن موعد الاختبار التحريري سيكون في يومي الاربعاء والخميس من الشهر القادم المصادف (23-24/ 11/ 2016) والموافق (22-  23صفر الخير- 1438) وسيكون وقت الاختبار من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية عشر ظهراً.

 وقالت ان بإمكان الاخوات الراغبات بالحصول على نسخة من الوصية متابعة الصفحة الرسمية للمركز على موقع "فيسبوك" او مراجعة مقر المركز الكائن في منطقة الجمعية بالقرب من فندق أولاد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم).

وأشارت جاسم إلى أن المسابقة لجميع الفئات العمرية من النساء، كما ذكرت بأن مراكز الإرشاد الأسري في محافظتي بابل والديوانية سيستقبلان من ترغب بالمشاركة في المسابقة في مقرهم بنفس التواريخ المذكورة لمن تجد صعوبة في الوصول الى محافظة كربلاء المقدسة.

وأعلن المركز أن هناك جوائز مالية للفائزات العشرة الاوائل قيمة كل جائزة (50) الف دينار عراقي.

وللاستفسار الاتصال على الارقام التالية:

(07602338778 -  07723315421  -   07800262413).

تحرير: ميرفت آل طعمة

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة