×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

أجب عن هذه الأسئلة واحصل على 50 ألف دينار عراقي

أعلن مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية عن انطلاق مسابقة ضمن سلسلة مسابقات (المعصومين الأربعة عشر) بمناسبة استشهاد السيدة فاطمة الزهراء، عليها السلام.

ووفقاً للمركز، فإن المسابقة خاصة بحياة السيدة الزهراء عليها السلام، وأن جميع الأسئلة تدور حول شخصيتها.

وأكد إعلام المركز أن المسابقة تأتي في إطار نشاطات مركز الإرشاد الأسري لتسليط الأضواء على أهل البيت (عليهم السلام) والتعرف على سيرتهم وتشجيع الأسر على متابعة رواياتهم وأحاديثهم (عليهم السلام) ومن أجل كسب الخبرة والمشاركة في المسابقات.

وقالت المسؤولة عن إعداد المسابقات في المركز أسماء جاسم إن آخر موعد لاستلام الإجابات سيكون، يوم السبت المصادف 11 /3 /2017).

واضافت ان بإمكان الاخوات الراغبات بالحصول على نسخة من المسابقة مراجعة قسم الإعلام في الصحن الحسيني الشريف أو متابعة صفحة الفيسبوك الخاصة بالمركز او مراجعة مقر المركز الكائن في منطقة الجمعية بالقرب من فندق أولاد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم).

وأشارت إلى أن المسابقة لجميع الفئات العمرية من النساء، كما ذكرت بأن هناك جوائز مالية للفائزات العشرة الاوائل قيمة كل جائزة 50,000 الف دينار.

وللاستفسار الاتصال على الارقام التالية:

(07602338778 -  07723315421  -   07800262413).

ميرفت آل طعمة

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة