×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

في رحاب الحسين.. الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية

نظم قسم الخطابة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني، الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية.

وقال مدير المعهد فيصل غازي السعدي، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، ان "الفحوى من هذا الملتقى، لإيجاد حيثيات ودراسة موضوع متعلق بتأسيس رابطة رئيسية  في بغداد لتكون هناك قاعدة بينات عراقية معتمدة للمدرب،  وضوابط معينة توضع عليه،  لتدرج ضمن منظمات المجتمع المدني".

واضاف، "حسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ورئيس قسم الخطابة الحسينية، كان هدف الملتقى،  الانفتاح على جميع وسائل التدريب في العراق بهدف تطوير المهارات العراقية".

 واشار مدير المعهد، "شددنا على النهوض في هذا المجال لتطوير قدرات وامكانيات الفرد في المجتمع سواء كان يمتلك شهادة او لا يمتلك،  لأننا نتبع اسلام النبي محمد صل الله عليه واله وسلم، فهو بحد ذاته كان في قمة التنمية البشرية وتعزيز الذات واحترام الاخرين".


حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة