×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

48 ساعة... ولا تزال عملية نقل الزائرين مستمرة الى خارج كربلاء

اكد قسم الآليات العائد للعتبة الحسينية المقدسة على استمرار عمليات نقل الزائرين الى خارج مدينة كربلاء المقدسة على الرغم من مرور 48 ساعة على انتهاء مراسيم زيارة العشرين من صفر الذكرى السنوية لأربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام.

وقال معاون رئيس قسم الاليات حيدر عبد الجبار عبد العزيز في حديث لموقع العتبة الحسينة المقدسة الرسمي اليوم الاحد, ان "القسم لا يزال مستمرا بجميع آلياته البالغ عددها 250 آلية في نقل الزوار المشاركين بمراسيم الزيارة" , مبينا, "جرى نقل 2500,000 زائر من منطقة قنطرة السلام في كربلاء الى حدود مدينة محافظة بابل خلال الساعات الثمان والاربعون الماضية بعد الزيارة".

واضاف، "مجمل ما تم نقله منذ انتهاء يوم الزيارة وحتى الان خمسة ملايين زائر". موضحا، اشتركت في عملية نقل الزائرين, آليات العتبة الحسينية المقدسة والعتبة العباسية المقدسة ووزارات الدولة منها وزارة النقل ووزارة التجارة فضلا عن النقل الخاص".

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا السيد احمد الصافي قد اعلن عن مشاركة ما يقرب من اربعة عشر مليون زائر في زيارة الاربعين.

عامر نوري

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة