×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

احد براعم دار القرآن الكريم يحصد المركز الثالث في إحدى أهم المسابقات بجاكارتا

أعلن قسم دار القران التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن حصول احد تلاميذه على المركز الثالث في احدى اهم المسابقات القرآنية التي ينظمها المعهد القرآني في اندونيسيا.

وقال الحافظ منتظر المنصوري مسؤول مركز التبليغ القرآني الدولي في حديث لموقع العتبة الحسنية المقدسة اليوم الثلاثاء، ان "الطالب زهير بن سالم الحبشي أحد طلبة دوراتنا القرآنية التي نقيمها في فرع الدار باندونيسيا تمكن من الحصول على المرتبة الثالثة في مسابقة المعهد القرآني المقامة في جاكارتا عاصمة أكبر الدولة الإسلامية". مبينا، "ان المسابقة تعد الاضخم عالميا وتقام بمشاركة أكثر من 200 قارئ".

وأضاف، "الطالب أبدى تفاعلا ملحوظاً مع الدرس القرآني على الرغم من أن العربية ليست لغته ولا اللغة المحكية في إندونيسية". موضحا، "إلا أنه استطاع إتقان حفظ سبعة أجزاء من القرآن الكريم في وقت قياسي".

وأشار مسؤول مركز التبليغ الى، ان "الطالب زهير الحبشي هو أحد الطلبة المتميزين الذي أشرف الدار على تحفيظهم 7 أجزاء من القرآن الكريم".

يذكر أن دار القرآن الكريم فرع اندونيسيا لديها أكثر من 200 طالب وطالبة يواصلون إكمال حفظ القرآن الكريم كاملاً، وقد خرّجت 300 معلم ومعلمة للقرآن الكريم في 13 دورة نظمتها الدار لإعداد معلمي ومعلمات القرآن الكريم.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة