×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

مفاهيم القران والامام الحسين عليه السلام.. ندوة حوارية في شعبة التبليغ النسوي

اقامت شعبة التبليغ النسوي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة اليوم السبت ندوة حوارية خاصة بالمبلغات والحافظات، تحت عنوان مفاهيم القران وربطها بالإمام الحسين عليه السلام.

وقال الشيخ علي المطيري مسؤول الشعبة في حديث لموقع العتبة الرسمي، ان "اليوم شهد مشاركة اكثر من (250) حافظة ومبلغة للقران الكريم في ندوة حوارية تهدف الى تسليط الضوء على الامام الحسين عليه السلام في ليلة عاشوراء وكيف قضاها بقراءة القران".

وأضاف، "شهدت الندوة توضيح حول كيفية الاستفادة من هذا السلوك الذي قام به الامام الحسين عليه السلام في عملية التبليغ الديني".

وذكر المطيرى ان الندوة تضمنت ايضا الدكتور سالم جاري حول منهج القران الكريم واساليب التبليغ الديني وربطه بالثورة الحسينية المباركة.

وأشار مسؤول الشعبة الى، ان "الشعبة بادرت الى تكريم الاخوات المشاركات في المحافل القرآنية الرمضانية الخاصة بالحفظ والتلاوة والتفسير بالإضافة الى الاحكام الشرعية المتعلقة على هذا الصعيد".

وتشتمل برامج شعبة التبليغ النسوي على العديد من الانشطة في مختلف محافظات العراق التي ترتكز على نشر تعاليم ومفاهيم القران الكريم وعلوم اهل البيت عليهم السلام.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة