×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

لحملة الشهادة الإعدادية.. فرصة دراسية مجانية بـ "مميزات مغرية "

أعلنت كلية المعارف الإسلامية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بدء التسجيل في الكلية للعام الدراسي المقبل.

وقال عميد الكلية الشيخ منجد الكعبي للموقع الرسمي "ان الكلية تستقبل الطلبة مجانا من داخل العراق وخارجه بشرط ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الإعدادية كحد أدنى, كما تستقبل خريجي الكليات والمعاهد".

وأضاف ان "الكلية توفر لطلبتها السكن, وراتب شهري ووجبات طعام على مدار السنة الدراسية".

وأوضح ان المناهج العلمية التي تدرس في الكلية هي الفقه والعقائد والمنطق والأخلاق والسيرة والنحو وعلوم القرآن وبقية العلوم الإسلامية.

وأشار الكعبي الى ان على من يرغب بالتسجيل جلب تأييد من ممثل المرجعية في المنطقة التي يسكنها, ووثيقة تخرج معنونة الى الكلية, بالإضافة الى مستمسكاته الأربعة وصور حديثة.

ولفت الى ان المتقدمين سيخضعون الى مقابلة اللجنة العلمية المشرفة على الكلية, وفحص طبي, وكورس للغة العربية بالنسبة للطلبة الأجانب.

ودعا عميد الكلية, الراغبين بالدراسة في الكلية الى مراجعة مقر الكلية في مدينة كربلاء المقدسة / شارع قبلة العباس عليه السلام/ مجمع سيد الشهداء في موعد اقصاه (15/8/2017)، كما فتحت باب التواصل من خلال الموبايل والايميل لغرض الاستفسار.

المـوبايـل: 07813429646

الأيميـــل: [email protected]

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة