×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

لواء تابع للعتبة الحسينية يكشف عن طرق تسلل عناصر داعش بين العراق وسوريا، ويؤمن الخندق الترابي على الحدود

تمكن لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة من القاء القبض على رعاة غنم متسللين في الحمدانية غرب الموصل يعملون على تهريب عناصر داعش من العراق الى سوريا وبالعكس بحسب اعترافاتهم.

وقال معاون امر اللواء احمد نصر الله "من خلال الجهد الاستخباري للواء تم كشف رعاة غنم عدد (2) يمتهنون رعي الغنم على الحدود العراقية السورية ويعملون على تهريب عناصر داعش من سوريا الى العراق وبالعكس".

واضاف ان "الرعاة اعترفوا بانهم يعملون على تهريب عناصر داعش عبر الحدود وادخالهم الى العراق او اخراجهم الى سوريا وذلك لحرية تنقلهم عبر الحدود".

واوضح نصر الله ان اللواء قام باحالة الرعاة الى الجهات المختصة.

واستدرك ان هيئة الحشد الشعبي وجهت لواء 13 الطفوف بحماية واسناد اليات الحشد الشعبي المتمركزة على الحدود العراقية السورية والمكلفة بحفر خندق امني وساتر ترابي على الحدود".

وتابع" تم نشر قطعات اللواء في تلك المناطق لمنع  استهداف اليات الحشد الشعبي وتأمينها مع المناطق المحيطة بها، مؤكدا ان اللواء يبذل قصارى جهده في مسك تلك المناطق وانه على اهبة الاستعداد لمواجهة أي تعرض".

انور الغراوي

تحرير: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة